الهاتف ::
الصين بالموجات فوق الصوتية قطع الأنظف الصانع
Hong Group Shenzhen Limited

خبير تنظيفك

منزل المنتجاتبالموجات فوق الصوتية الرقمية الأنظف

150W 4.5L ساخنة بالموجات فوق الصوتية الأنظف الرقمية لمشاهدة متجر إصلاح

150W 4.5L ساخنة بالموجات فوق الصوتية الأنظف الرقمية لمشاهدة متجر إصلاح

150W 4.5L Heated Digital Ultrasonic Cleaner For Watch Repair Shop

تفاصيل المنتج:

مكان المنشأ: الصين
اسم العلامة التجارية: Hong Sonic
إصدار الشهادات: CE
رقم الموديل: HS-030D

شروط الدفع والشحن:

الحد الأدنى لكمية: 5 وحدات
الأسعار: Negotiable
تفاصيل التغليف: علبة كرتون التعبئة
وقت التسليم: يعتمد على كميتك
شروط الدفع: T/T
القدرة على العرض: 3000 وحدة في الشهر
ﺎﺘﺼﻟ ﺍﻶﻧ
مفصلة وصف المنتج
دبابة حجم: 300x150x100mm وحدة حجم: 325x180x225mm
تعليب حجم: 410x255x310mm الوزن الإجمالي: 5.6kg
الوزن الصافي: 4.5 كجم تنظيف السلطة: 150w
اسم المنتج: بالموجات فوق الصوتية الأنظف تكرر: 40000HZ
تسليط الضوء:

ultrasonic instrument cleaner

,

commercial ultrasonic cleaner

150W 4.5L منظف بالموجات فوق الصوتية الرقمية لمشاهدة متجر إصلاح مع وظيفة التدفئة

لماذا تحتاج Hongsonic الرقمية بالموجات فوق الصوتية الأنظف؟

الساعة أكثر من مجرد ملحق للكثير من الناس. إنه بيان أسلوب وحيازة قيمة للكثيرين. لذلك ، يريدون الحفاظ عليها بشكل صحيح. كما تتكون الساعة من تنظيف الأجزاء الهشة والدقيقة هي أفضل طريقة لإجراء تنظيف شامل دون إتلاف الأجزاء الهشة.

اليوم ، أصبح التنظيف بالموجات فوق الصوتية الطريقة الأكثر فعالية وشعبية لتنظيف الأجهزة ، وخاصة الأجزاء الإلكترونية. هذا النوع من التنظيف يوفر الوقت ويزيد النتائج ولا يتنازل عن السلامة. يمكنك إلقاء نظرة على كيفية استخدام هذه المنظفات لتنظيف الأجزاء الإلكترونية. اليوم ، تلعب هذه المنظفات دورًا أساسيًا في عملية التجميع الإلكتروني وحتى تنظيف الساعات.

المنظفات فوق الصوتية ثابتة للغاية ويمكن استخدامها لجميع أنواع المواد الإلكترونية بغض النظر عن حجمها. مع العديد من الفوائد والأسباب ، منظفات الموجات فوق الصوتية فعالة وقيمة للغاية. يساعد منظف الساعات فوق الصوتية على إزالة الأوساخ والأتربة العنيدة من الساعة ويجعلها تبدو جديدة من جديد. نظافة الموجات فوق الصوتية هي آمنة جدا وسهلة ويمكن استخدامها لتنظيف أي الساعات الميكانيكية والكوارتز.

مواصفات الموديل ذات الصلة

يرجى العثور على نموذج مناسب لوظيفة التنظيف أدناه:

نموذج حجم الخزان حجم الوحدة الصوت قوة بالموجات فوق الصوتية الفعلية تقييمه الطاقة بالموجات فوق الصوتية تردد بالموجات فوق الصوتية قوة التسخين مؤقت درجة حرارة التدفئة
كسوكس (ملم) كسوكس (ملم) (L) (W) (W) (كيلو هرتز) (W) (MIN) (℃)
HS-008 150x85x65 175x110x125 0.8 30 30 40 لا 1-30 لا
HS-010D 150x135 × 100 175x160x210 2 50 60 40 150 1-30 0-80
HS-020D 240x135x100 265x165x220 3.2 100 120 150
HS-030D 300x150x100 325x180x225 4.5 150 180 300
HS-031D 300x150x150 325x180x280 6.5 150 180 300
HS-040D 300x240x150 325x265x280 10.8 200 240 450
HS-060D 330x300x150 360x325x285 15 300 360 450
HS-080D 500x300x150 530x325 × 285 22 400 480 600
HS-100D 500x300x200 530x325x325 30 500 600 600

ملاحظات التنظيف:

بعض الأشياء التي يجب معرفتها عن الساعة والنظافة بالموجات فوق الصوتية:

1. المنظفات بالموجات فوق الصوتية والساعات

في حين أن التنظيف بالموجات فوق الصوتية ذو فعالية عالية بالنسبة لبعض أشكال المجوهرات ، فإن الساعات هي أيضًا أدوات دقيقة بالإضافة إلى ملحقات زخرفية. بعض الساعات التي يتم الإعلان عنها بأنها "مقاومة للماء" أو "صدمات" قد لا تزال تعاني بعض الضرر بسبب الاهتزازات والحلول في منظف الموجات فوق الصوتية. مع أخذ هذا في الاعتبار ، يوصي العديد من مصنعي الساعات الفاخرة بفك الساعة وتركيبها في الحوض ، بدلاً من إدخال الساعة الصحيحة في الحوض.

2. منظفات بالموجات فوق الصوتية وقطع غيار ووتش الدقة

العديد من الساعات الفاخرة ، خاصة تلك التي تعتمد على الينابيع والتروس بدلاً من اهتزاز بلورات الكوارتز للحفاظ على الوقت ، تتكون من مكونات دقيقة جدًا ، يجب أن تعمل معًا في تزامن مثالي للحفاظ على دقتها. نظافة الموجات فوق الصوتية فعالة للغاية في إزالة الغبار والجسيمات الأخرى التي يمكن أن تتداخل مع الدقة في أعمال الساعات الفاخرة. لا يقتصر تأثير التكهف على التخلص من الأوساخ والملوثات فحسب ، بل يؤدي أيضًا إلى إنجاز المهمة بشكل أكثر فاعلية وفي جزء من الوقت كعمل بنفس العمل باليد.

3. مشاهدة العصابات والوجوه

كما أن منظف الموجات فوق الصوتية فعال في تنظيف الأعمال الداخلية للساعات الفاخرة ، كما يقوم الجهاز بتنظيف المكونات الخارجية للحفاظ على المراقبة في أفضل حالاتها. كما يمكن أن تتراكم الأوتار والحالات والوجوه الغبار والجلد الميت والجزيئات الأخرى التي يمكن أن تقلل من الجاذبية البصرية للساعات الراقية. يمكن أن تصل المنظفات فوق الصوتية إلى التجاويف بين روابط النطاقات المعدنية المعدنية وإزالة الملوثات بسهولة ، بالإضافة إلى إضافة بريق جديد إلى الوجوه واليدين.

سياسة الخصم:

إذا كنت أول عميل لـ Hongsonic ، فستحصل على قسيمة بقيمة 50 دولارًا أمريكيًا عندما تصل قيمة purcahse الخاصة بك إلى أكثر من 500 دولار أمريكي. مزيد من المعلومات المخفضة ، يرجى الاتصال بمدير المبيعات لدينا لمزيد من التفاصيل.

تفاصيل الاتصال
Hong Group Shenzhen Limited

اتصل شخص: hongsonic

إرسال استفسارك مباشرة لنا (0 / 3000)

منتجات أخرى
Hong Group Shenzhen Limited
حديقة Hejing الصناعية ، 87 بناء Hexiu غرب الطريق ، باوان مدينة شنتشن
الهاتف ::86-0755-29784297
Mobile Site Privacy Policy الصين نوعية جيدة بالموجات فوق الصوتية قطع الأنظف المزود. © 2018 - 2020 ultrasoniccleaning-machine.com. All Rights Reserved.

Tel:
China Ultrasonic Parts Cleaner manufacturer
Hong Group Shenzhen Limited

-Your Cleaning Expert

 

Home ProductsDigital Ultrasonic Cleaner

150W 4.5L Heated Digital Ultrasonic Cleaner For Watch Repair Shop

150W 4.5L Heated Digital Ultrasonic Cleaner For Watch Repair Shop

150W 4.5L Heated Digital Ultrasonic Cleaner For Watch Repair Shop

Product Details:

Place of Origin: China
Brand Name: Hong Sonic
Certification: CE
Model Number: HS-030D

Payment & Shipping Terms:

Minimum Order Quantity: 5 units
Price: Negotiable
Packaging Details: Carton Box Packing
Delivery Time: Depends On Your Quantity
Payment Terms: T/T
Supply Ability: 3000 Units Per Month
Contact Now
Detailed Product Description
Tank Size: 300x150x100mm Unit Size: 325x180x225mm
Packing Size: 410x255x310mm Gross Weight: 5.6KG
Net Weight: 4.5KG Cleaning Power: 150W
Product Name: Ultrasonic Watch Cleaner Frequency: 40000Hz

 

150W 4.5L Digital Ultrasonic Cleaner For Watch Repair Shop With Heating Function

 

Why You Need Hongsonic Digital Ultrasonic Cleaner?

 

A watch is more than an accessory for many people. It is a style statement and a valuable possession for many. Therefore, they want to maintain it properly. As watch consists of fragile and minute parts ultrasonic cleaning is the best way to have thorough cleaning without damaging its fragile parts.

Today, ultrasonic cleaning has become the most effective and popular way to clean devices, especially electronic parts. This kind of cleaning save time and increases results and does not compromise on safety. You can take a look at how these cleaners are used for cleaning electronic parts. Today, these cleaners play an essential role in the electronic assembly process and even for watch cleaning.

Ultrasonic cleaners are highly constant and can be employed for all kinds of electronic items regardless of their size. With many benefits and reasons, ultrasonic cleaners are very effective and valuable. An Ultrasonic watch cleaner helps to remove stubborn dirt and dust from the watch and makes it look brand new once again. Ultrasonic cleaner is very safe and easy and can be used to clean any mechanical and quartz watch.

 

Related Model Specification

 

Please find suitable model for your cleaning job below:

 

Model Tank size Unit size Volume Actual ultrasonic power Rated ultrasonic power Ultrasonic frequency Heating power Timer Heating temperature
LxWxH(mm) LxWxH(mm) (L) (W) (W) (kHz) (W) (MIN) (℃)
HS-008 150x85x65 175x110x125 0.8 30 30 40 no 1-30 no
HS-010D 150x135×100 175x160x210 2 50 60 40 150 1-30 0-80
HS-020D 240x135x100 265x165x220 3.2 100 120 150
HS-030D 300x150x100 325x180x225 4.5 150 180 300
HS-031D 300x150x150 325x180x280 6.5 150 180 300
HS-040D 300x240x150 325x265x280 10.8 200 240 450
HS-060D 330x300x150 360x325x285 15 300 360 450
HS-080D 500x300x150 530x325×285 22 400 480 600
HS-100D 500x300x200 530x325x325 30 500 600 600
 

 

 

Cleaning Feedback:

 

150W 4.5L Heated Digital Ultrasonic Cleaner For Watch Repair Shop

 

Some Things You Should Know About Watch And Ultrasonic Cleaner:

 

1. Ultrasonic Cleaners and Watches

While ultrasonic cleaning is highly effective for some forms of jewelry, watches are also precision instruments as well as decorative accessories. Some watches that are advertised as being “waterproof” or “shockproof” may still suffer some damage due to the vibrations and solutions in an ultrasonic cleaner. With this in mind, many luxury watch manufacturers recommend that the watch be disassembled and the parts placed in the tub, rather than inserting the intact timepiece into the tub.

 

2. Ultrasonic Cleaners and Precision Watch Parts

Many luxury watches, especially those that rely on springs and gears rather than vibrating quartz crystals to keep the time, consist of very small, delicate components that must work together in perfect synchronization to maintain their precision. The ultrasonic cleaner is highly effective at removing dust and other particles that can interfere with the precision workings of luxury watches. Not only does the cavitation effect take away the dirt and contaminants, it also accomplishes the task much more effectively and in a fraction of the time as doing the same work by hand.

 

3. Watch Bands and Faces

As effective as the ultrasonic cleaner is at cleaning the internal workings of luxury timepieces, the machine also cleans the external components to keep the watch looking at its best. Watchbands, cases and faces can also accumulate dust, dead skin and other particles that can diminish the visual appeal of high-end watches. Ultrasonic cleaners can reach into the hollows between the links of metal watchbands and remove contaminants with ease, as well as adding new luster to the faces and hands.

 

Discount Policy:

 

If you are the first customer of Hongsonic, you will get US$50 coupon when your purcahse amount over US$500.More discount information,please contact our sales man for more detail.

 

Contact Details
Hong Group Shenzhen Limited

Contact Person: hongsonic

Send your inquiry directly to us (0 / 3000)

Hong Group Shenzhen Limited
building 13, no.87 xiexie road, baoan distric,Shenzhen,China
Tel:86--15007557067
China Good Quality Ultrasonic Parts Cleaner Supplier. Copyright © 2018 - 2019 ultrasoniccleaning-machine.com. All Rights Reserved.