الهاتف ::
الصين بالموجات فوق الصوتية قطع الأنظف الصانع
Hong Group Shenzhen Limited

خبير تنظيفك

منزل المنتجاتبالموجات فوق الصوتية الأنظف الصناعية

قدرة كبيرة آلة التنظيف بالموجات فوق الصوتية الصناعية لتنظيف سلسلة دراجة 15L 300W

قدرة كبيرة آلة التنظيف بالموجات فوق الصوتية الصناعية لتنظيف سلسلة دراجة 15L 300W

    • Large Capacity Industrial Ultrasonic Cleaning Machine For Bicycle Chain Cleaning 15L 300W
    • Large Capacity Industrial Ultrasonic Cleaning Machine For Bicycle Chain Cleaning 15L 300W
  • Large Capacity Industrial Ultrasonic Cleaning Machine For Bicycle Chain Cleaning 15L 300W

    تفاصيل المنتج:

    مكان المنشأ: الصين
    اسم العلامة التجارية: Hong Sonic
    إصدار الشهادات: CE
    رقم الموديل: HS-060A

    شروط الدفع والشحن:

    الحد الأدنى لكمية: الوحدات 2
    الأسعار: Negotiable
    تفاصيل التغليف: مربع الكرتون
    وقت التسليم: تعتمد على كمية
    شروط الدفع: T/T
    القدرة على العرض: 20000 وحدة لكلّ شهر
    ﺎﺘﺼﻟ ﺍﻶﻧ
    مفصلة وصف المنتج
    سعة: 15000ml قوة مدى: 0 ~ 300W
    درجة حرارة مدى: 0 ~ 80C النطاق الزمني: 0 ~ 30mins
    دبابة حجم: 330 × 300 × 150MM وحدة حجم: 360 × 325 × 285mm
    اسم المنتج: غسالة الموجات فوق الصوتية تدفئة قوة: 450W
    تسليط الضوء:

    ultrasonic injector cleaner

    ,

    industrial ultrasonic bath

    15L 300W الصناعية آلة التنظيف بالموجات فوق الصوتية لتنظيف سلسلة دراجة

    ما Hongsonic بالموجات فوق الصوتية الصناعية آلة التنظيف يمكن أن تفعله بالنسبة لك ؟

    عمال التنظيف بالموجات فوق الصوتية القيام بعمل رائع من سلاسل التنظيف لإزالة الشعر بالشمع. يستخدمون موجات صوتية عالية التردد لتلف الملوثات على أجزاء السلسلة. والأهم من ذلك ، أن منظفات الموجات فوق الصوتية تعمل على تنظيف الأجزاء الداخلية المخفية والدانسية مثل الدبابيس والوصلات الداخلية وأسطح الأسطح الداخلية حيث تحدث غالبية الاحتكاكات. تعتبر عملية التنظيف ، المعروفة باسم التجويف ، آمنة تمامًا للسلاسل وأجزاء الدراجة الأخرى.

    نظرًا لأن منظفات الموجات فوق الصوتية تعمل بالكهرباء ، لا يمكننا أن نوصي باستخدام مذيبات قابلة للاشتعال فيها مثل الأرواح المعدنية والكحول المعطّل. بدلاً من ذلك ، اختر حلول تنظيف مائية (مائية) غير قابلة للاشتعال. عند دمجها مع الحرارة ، تنظف هذه المحاليل بشكل جيد للغاية مع استثناء واحد: فهي ليست فعالة بنسبة 100٪ في إزالة الشحوم الجديدة غير المؤكسدة من سلسلة جديدة. إذا تم استخدام محلول مائي في هذه الحالة ستبقى طبقة خفيفة من الشحم على السلسلة.

    من أجل إزالة الشحوم والزيوت الجديدة من سلسلة جديدة تمامًا ، نوصي باستخدام طريقة الحاوية الخاصة بنا مع المشروبات الروحية المعدنية والكحول المعطّل. من تلك النقطة على نظافة بالموجات فوق الصوتية ومحاليل التنظيف المائية لا يمكن للفوز. ملاحظة: إذا كنت تعيش في منطقة حظرت المشروبات الروحية المعدنية ، فقم بزيارة LBS الخاص بك للحصول على نوعية جيدة من ديجريسر الحمضيات لاستخدامها في الخطوة الأولى من طريقة الحاوية لدينا. لا يُنصح بأي نوع آخر من المذيبات لإزالة الشحوم الجديدة من سلسلة المصانع من السلسلة.

    باختصار ، يجب تنظيف سلسلة جديدة من العلبة باستخدام طريقة الحاوية والمذيبات البترولية قبل إزالة الشعر لأول مرة. لجميع التنظيفات اللاحقة ، استخدم المنظف بالموجات فوق الصوتية مع محلول مائي لسلسلة نظيفة وسريعة بشكل لا يصدق.

    تخصيص:

    نموذج HS-060A
    سعة 15L
    حجم الخزان 330 * 300 * 150MM
    حجم الوحدة 360 * 325 * 285MM
    قوة بالموجات فوق الصوتية 0 ~ 300W قابل للتعديل
    قوة التسخين 450W

    ملاحظات العملاء:

    تنظيف خطوات التنظيف بالموجات فوق الصوتية:

    1. يمزج محلول مائي مع ماء الصنبور الساخن وفقًا لتوصيات الشركة الصانعة (مزيج في كوب القياس ثم تصب في UC ، يجب أن يكون السائل على الأقل 2/3 ارتفاع الخزان). نصيحة توفير الوقت: سخن 32 أوقية. من الماء في الميكروويف قبل الخلط. نصيحة توفير الوقت الكبير: استخدم Swisher Tool لسحق سلسلة في الماء المغلي لإزالة الشمع والحصى قبل التنظيف بالموجات فوق الصوتية. سيؤدي هذا التنظيف المسبق إلى تقليل عدد الحمامات بالموجات فوق الصوتية اللازمة لسلسلة نظيفة.
    2. وضع غطاء على UC والمكونات ، وتعيين درجة الحرارة إلى 57C (135F) والموقت إلى 6 دقائق (إلى حل degas مائي). التفريغ يحسن أداء التنظيف.
    3. بعد الانتهاء من التفريغ ، ضع السلسلة في سلة وسلة في UC ، استبدل الغطاء
    4. عندما تصل درجة الحرارة إلى 57 درجة مئوية ، اضبط مؤقتًا على سلسلة نظيفة لمدة 6 دقائق ، ثم ضع سلسلة أخرى لمدة 6 دقائق إضافية (تحذير: السلسلة ، المحلول والخزان ساخنان!). ملاحظة: إذا تم تبديل السلسلة في الماء المغلي في الخطوة الأولى لإزالة الشمع ، يمكن أن تكون درجة حرارة الحمام أقل بكثير من 57C.
    5. افصل UC ، وإزالة سلة وسلسلة مكان في كوب قياس كبير
    6. مع سلسلة في الكوب ، قم بملء كوب بماء الصنبور الساخن في الحوض ، والحفاظ على تدفق المياه إلى الكوب في حين أن سلسلة التحريض عدوانية ، فارغة وملء الكوب عدة مرات لطرد المحلول والملوثات في السلسلة ، الحد الأدنى من 30 ثانية الشطف المكثف / التحريض ينصح به
    7. سلسلة جافة بقطعة قماش نظيفة ، لاحظ أي علامات متبقية متبقية على قطعة قماش (تميز بين الأوساخ والعلامات الرطبة التي تركتها السلسلة)
    8. استراحة القهوة: من الممكن أن تتوقف الآن إذا لم يتم ترك أي أوساخ على قطعة قماش - انظر ملاحظات إضافية في أسفل الصفحة للتوضيح - ولكن لسلسلة أنظف وأسرع مواصلة الخطوات المتبقية لضمان سلسلة نظيفة بقدر الإمكان قبل إزالة الشعر بالشمع.
    9. اسكب محلول التنظيف المتسخ من الخزان ، الخزان النظيف مع المناشف الورقية ، بما في ذلك الشمع المتشابك على جانبي الخزان (التذكير: الخزان حار!)
    10. امزج محلول جديد مع ماء الصنبور الساخن كما في الخطوة رقم 1 أعلاه ، تصب في الخزان ، وضع الغطاء ، قم بتوصيل UC
    11. ضبط درجة الحرارة إلى 57C وتوقيت 6 إلى degas
    12. بعد اكتمال التفريغ ، ضع السلسلة في سلة وسلة في UC ، استبدل الغطاء
    13. عندما تصل درجة الحرارة إلى 57 درجة مئوية ، اضبط المؤقت على تنظيف السلسلة لمدة 6 دقائق ، ثم قم بتشغيل سلسلة أخرى لمدة 6 دقائق إضافية
    14. افصل UC ، أزل السلة ، ضع السلسلة في كوب للشطف الثاني كخطوة # 6 أعلاه
    15. بعد شطف المياه بشكل كامل ، يتم تجفيف سلسلة النفخ بالهواء المضغوط إذا أمكن ، ثم تجفيفها باستخدام قطعة قماش نظيفة (إذا ظهرت أي علامات على الخرق ، كرر العملية بتركيز جديد وماء). ملاحظة: عندما تكون في شك ، استبدل الحل ونظف أكثر!
    16. الخطوة النهائية: وضع السلسلة في حاوية بلاستيكية نظيفة وواضحة (يفضل حاوية "الوشاة") التي تحتوي على غطاء ، إضافة كحول مشوه لتغطية عمق السلسلة ، ووضع الغطاء ، وحفيف لمدة 45 ثانية ، وإزالة سلسلة وجافة مع خرق نظيفة ، شنق سلسلة 15 دقيقة قبل الصبح. ملاحظة: قم بفحص حاوية الحطام في القاع (على الأرجح) ، وشطف الكحول المتكرر بكحول جديد (حاوية نظيفة مع مناشف ورقية قبل إعادة التعبئة). لخطة سلسلة الأسرع على حمامات الكحول متعددة.

    تفاصيل الاتصال
    Hong Group Shenzhen Limited

    اتصل شخص: hongsonic

    إرسال استفسارك مباشرة لنا (0 / 3000)

    منتجات أخرى
    Hong Group Shenzhen Limited
    حديقة Hejing الصناعية ، 87 بناء Hexiu غرب الطريق ، باوان مدينة شنتشن
    الهاتف ::86-0755-29784297
    Mobile Site Privacy Policy الصين نوعية جيدة بالموجات فوق الصوتية قطع الأنظف المزود. © 2018 - 2020 ultrasoniccleaning-machine.com. All Rights Reserved.

Tel:
China Ultrasonic Parts Cleaner manufacturer
Hong Group Shenzhen Limited

-Your Cleaning Expert

 

Home ProductsIndustrial Ultrasonic Cleaner

Large Capacity Industrial Ultrasonic Cleaning Machine For Bicycle Chain Cleaning 15L 300W

Large Capacity Industrial Ultrasonic Cleaning Machine For Bicycle Chain Cleaning 15L 300W

    • Large Capacity Industrial Ultrasonic Cleaning Machine For Bicycle Chain Cleaning 15L 300W
    • Large Capacity Industrial Ultrasonic Cleaning Machine For Bicycle Chain Cleaning 15L 300W
  • Large Capacity Industrial Ultrasonic Cleaning Machine For Bicycle Chain Cleaning 15L 300W

    Product Details:

    Place of Origin: China
    Brand Name: Hong Sonic
    Certification: CE
    Model Number: HS-060A

    Payment & Shipping Terms:

    Minimum Order Quantity: 2 Units
    Price: Negotiable
    Packaging Details: Carton Box
    Delivery Time: Depend On Quantity
    Payment Terms: T/T
    Supply Ability: 20000 Units Per Month
    Contact Now
    Detailed Product Description
    Capacity: 15000ml Power Range: 0~300W
    Temperature Range: 0~80C Time Range: 0~30mins
    Tank Size: 330×300×150mm Unit Size: 360×325×285mm
    Product Name: Ultrasonic Washing Machine Heating Power: 450W

     

    15L 300W Industrial Ultrasonic Cleaning Machine For Bicycle Chain Cleaning

     

    What Hongsonic Industrial Ultrasonic Cleaning Machine Can Do For You?

     

    Ultrasonic cleaners do a phenomenal job of cleaning chains for waxing. They use ultra high frequency sound waves to blast away contaminants on chain parts. Importantly, ultrasonic cleaners meticulously clean hidden, interior parts like pins, inner links and inside roller surfaces where the majority of friction occurs. The cleaning action, known as cavitation, is completely safe for chains and other bike parts.

    Because ultrasonic cleaners are powered by electricity, we can't recommend using flammable solvents in them like mineral spirits and denatured alcohol. Instead, choose water based (aqueous) cleaning solutions that are non flammable. When combined with heat these solutions clean extremely well with one exception: they aren't 100% effective in removing new, unoxidized grease from a new chain. If an aqueous solution is used in this situation a light film of grease will remain on the chain.

    To completely strip new grease and oil from a brand new chain we recommend using our container method with mineral spirits and denatured alcohol; from that point on the ultrasonic cleaner and aqueous cleaning solutions can't be beat. Note: if you live in an area that has banned mineral spirits, visit your LBS for a good quality citrus degreaser to use in the first step of our container method. No other type of solvent is advised for completely stripping new factory chain grease off a chain.

    In sum, a new chain out of the box should be cleaned with our container method and petroleum solvents before its first waxing; for all subsequent cleanings, use the ultrasonic cleaner with an aqueous based solution for an incredibly clean and fast chain.

     

    Specification:

     

    Model HS-060A
    Capacity 15L
    Tank size 330*300*150MM
    Unit size 360*325*285MM
    Ultrasonic power 0~300W adjustable
    Heating power 450W

     

    Customer's Feedback:

     

    Large Capacity Industrial Ultrasonic Cleaning Machine For Bicycle Chain Cleaning 15L 300W

     

    Cleaning Steps Of Ultrasonic Cleaning:

    1. Mix aqueous solution concentrate with hot tap water according to manufacturer's recommendations (mix in measuring cup then pour into UC, liquid should be minimum of 2/3 tank height). Time saving tip: preheat 32 oz. of water in microwave before mixing. Big time saving tip: use Swisher Tool to swish chain in boiling water to remove wax and grit before ultrasonic cleaning. This pre-cleaning will reduce the number of ultrasonic baths necessary for a clean chain.
    2. Put lid on UC and plug in, set temperature to 57C (135F) and timer to 6 minutes (to degas aqueous solution). Degassing improves cleaning performance.
    3. After degassing is finished, place chain in basket and basket in UC, replace lid
    4. When temperature reaches 57C, set timer to clean chain for 6 minutes, then flip chain for additional 6 minutes (caution: chain, solution and tank are hot!). Note: if chain was swished in boiling water in step one to remove wax, bath temperature can be much lower than 57C.
    5. Unplug UC, remove basket and place chain in large measuring cup
    6. With chain in cup, fill cup with hot tap water in sink, keep water flowing into cup while agitating chain aggressively, empty and fill cup several times to flush out solution and contaminants in chain, minimum of 30 seconds intense rinsing/agitating is recommended
    7. Dry chain with clean rag, note any residue marks left on rag (distinguish between dirt and simply wet marks left by chain)
    8. Coffee break: it is possible to stop now if no dirt was left on rag - see additional notes at bottom of page for clarification - but for cleanest and fastest chain continue remaining steps to assure chain is as clean as possible before waxing.
    9. Pour out dirty cleaning solution from tank, clean tank with paper towels, including wax clinging to sides of tank (reminder: tank is hot!)
    10. Mix new solution with hot tap water as in step #1 above, pour into tank, put lid on, plug in UC
    11. Set temperature to 57C and timer to 6 minutes to degas
    12. After degassing is complete, place chain in basket and basket in UC, replace lid
    13. When temperature reaches 57C, set timer to clean chain for 6 minutes, then flip chain for additional 6 minutes
    14. Unplug UC, remove basket, place chain in cup for second rinsing as step #6 above
    15. After thorough water rinse, blow chain dry with compressed air if possible, then dry with clean rag (if any marks appear on rag, repeat process with fresh concentrate and water). Note: when in doubt, replace solution and clean more!
    16. Final step: place chain in clean, clear plastic container (Target "Monster Mix" container preferred) that has lid, add denatured alcohol to cover depth of chain, put lid on, swish for 45 seconds, remove chain and dry with clean rag, hang chain 15 minutes before waxing. Note: check container for debris on bottom (likely), repeat alcohol rinse with new alcohol (clean container with paper towels before refilling). For fastest chain plan on multiple alcohol baths.

    Contact Details
    Hong Group Shenzhen Limited

    Contact Person: hongsonic

    Send your inquiry directly to us (0 / 3000)

    Hong Group Shenzhen Limited
    building 13, no.87 xiexie road, baoan distric,Shenzhen,China
    Tel:86--15007557067
    China Good Quality Ultrasonic Parts Cleaner Supplier. Copyright © 2018 - 2019 ultrasoniccleaning-machine.com. All Rights Reserved.